أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعاليتان لشرطة مديريتي جبل المحويت والرجم بذكرى الصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو القعدة 1445هـ

نظمت إدارة أمن مديرية جبل المحويت اليوم فعالية ثقافية بذكرى سنوية الصرخة.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة العزي الشجاف ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج وقائد قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين ومدير المديرية خماش حبيش، أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة شهاب عامر أهمية إحياء ذكرى الصرخة لإبراز جرائم العدوان ضد الأمة وتعزيز عوامل الثبات والتوعية بمؤامرات الأعداء والتذكير بحالة السخط تجاه أمريكا وإسرائيل.

وشدد على أهمية الاعتصام بحبل الله وتوحيد الصفوف في مواجهة كل الأخطار والمؤامرات , والبراءة من أعداء الله وترديد الصرخة كسلاح وموقف والسير على نهج المسيرة القرآنية.

فيما أكد مسؤول المبادرات المجتمعية بالمحافظة علي الشاحذي أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتعزيز العمل بمنهجية المشروع القرآني وتجسيده في الواقع.

بدوره أشار مدير أمن مديرية جبل المحويت علي معصار إلى أهمية إحياء الذكرى للتأكيد على مضامين وأهداف الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد على رأس المشروع القرآني للتحصين من مخاطر ومخططات الأعداء .

كما نظمت إدارة أمن مديرية الرجم بمحافظة المحويت اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة.

وخلال الفعالية أكد مدير المديرية إبراهيم الناصر أهمية إحياء ذكرى الصرخة لترسيخ المشروع القرآني الذي أسسه وأنطلق به الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى الدور الكبير والمؤثر لشعار البراءة من أعداء الله والأمة، الذي وصل إلى كل أنحاء العالم، وليس على اليمن فقط.

ولفت إلى أن الصرخة أصبحت ضرورة في مواجهة أعداء الأمة بالرغم من امتلاكهم الإمكانيات و الترسانات العسكرية وغيرها.

من جهته أشار مدير أمن المديرية سمير ركبه إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني والعمل على ترسيخ الثقافة القرآنية لدفع الخطر الأمريكي الصهيوني وإفشال المؤامرات التي تُحاك على اليمن .. مؤكداً أهمية الشعار في تعزيز منهجية الثبات في مواجهة أعداء الأمة.

تخللت الفعالية قصائد شعرية عبرت عن أهمية شعار البراءة في استنهاض الأمة لمواجهة التحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى