أخبار الأنشطة و الفعاليات

أركان حرب قوات الأمن المركزي بالبيضاء يتفقد نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1445هـ

تفقد أركان حرب قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العقيد جبران مرشد الحرملي اليوم نقاط الحزام الأمني بمحافظة البيضاء.

وقد اطلع العقيد الحرملي خلال الزيارات التفقدية -بمشاركة عدد من قادة الكتائب والسرايا والضباط على مستوى الجهوزية والانضباط في النقاط الأمنية.

وأكد أركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة أهمية الحفاظ على مستوى عالٍ من الجهوزية واليقظة، مشيراً إلى أن المرحلة التي تمر بها بلادنا تتطلب استشعار المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى، وأن نكون في حالة استعداد دائم لمواجهة مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي يسعون عبرها إلى استهداف أمن الشعب اليمني انتقاماً منه لتأييده الموقف الذي اتخذه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، تجاه الأحداث في فلسطين.

ولفت إلى أن عجز العدو الصهيوني والأمريكي عن إيقاف العمليات التي ينفذها الجيش اليمني نصرة للشعب الفلسطيني، دفعته إلى اللجوء إلى استهداف الجبهة الداخلية، ومحاولة استهداف الأمن والاستقرار، ولكنه سيفشل حتماً أمام يقظة رجال الأمن بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام.

وشدد العقيد الحرملي على أهمية التعاون مع المواطنين، وتذليل المصاعب لهم، والإحسان إليهم، والتمسك بالأخلاق والقيم التي تعبر عن هويتنا الإيمانية، وقيمنا العظيمة.

بدورهم أكد الضباط والأفراد المرابطون في النقاط الأمنية، استمرار جهوزيتهم للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وحياة المواطنين، وإقلاق السكينة العامة.

رافقه خلال الزيارة قائد كتيبة السياحة المقدم عبدالفتاح الكبسي وعدد من ضباط وأفراد الأمن المركزي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى