أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تنظم وقفة تضامناً مع فلسطين وإحياء الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

نظمت شرطة محافظة المحويت وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني المظلوم، وإحياءً للذكرى السنوية للصرخة.

وفي الوقفة التي نُظمت برعاية مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أكد بيان الوقفة الذي ألقاه مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، أهمية مناصرة إخواننا في فلسطين بجميع المجالات والأنشطة، كون القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمة الإسلامية والعربية… مُستنكراً للصمت والتخاذل من قبل الأنظمة العربية المُطبعة، تجاه الجرائم التي يرتكبها الإسرائيلي بدعم أمريكي يومياً بحق أبناء غزة وفلسطين عامة.

وأكد أن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي أثبت صوابية الفكر والتوّجه في التحذير من المخططات الصهيونية الأمريكية، وتشخيص ما وصل إليه حال بعض الأنظمة العربية التي تتهافت للتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

وأشار إلى أن شعار الصرخة يهدف إلى إيقاظ الشعوب وتنبيه الأمة تجاه تحرك الأعداء الشامل ومؤامراتهم.. ويحقق المِنعه من العمالة والارتهان لأعداء الأمة، ويحافظ على القيّم الإيمانية التي فطر الله بها الإنسان المسلم.. لافتاً إلى ضرورة مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، وتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وأطماعه في اليمن.

ودعا بيان الوقفة، إلى توحيد صف الأمة وتوجيه بوصلة العِداء للكيان الصهيوني والأمريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.
مُشيداً بالانتصارات العظيمة والمباركة التي تسطرها قواتنا المسلحة ضد الكيان الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

حضر الوقفة، مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدراء ونواب الإدارات والمصالح الأمنية، وضباط وصف وجنود شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى