أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة صعدة تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

نظمت شرطة محافظة صعدة، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، تحت شعار ” الصرخة موقف شعبي وتعبئة عامة ” .

وخلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكيل المحافظة أبوعبدالله الحمران ، ومستشار المحافظ عبدالرحمن الصيلعي، ونائب مدير عام شرطة محافظة صعدة العقيد طارق الكربي، استعرض مدير التدريب والتوجيه لشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي خلال كلمة الترحيب مراحل انطلاق الشعار كموقف أعلنه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في مواجهة الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية ضد الإسلام والمسلمين ، وكيف كانت رعاية الله للمشروع القرآني مستشهدا ذلك بقصص من الأنبياء والأولياء عندما أعلنوا البراءة من أعداء الله .

وأكد المؤيدي أن الشهيد القائد أتى بالشعار الذي أحيا في الأمة الروح الجهادية وحطم جدار الصمت، وكان يمثل تعبئة عامة وموقف شعبي في تحصين الأمة من الانحراف ومن التطبيع مع الأمريكي والإسرائيلي، وهاهم حملة شعار الصرخة يدخلون في مواجهة مباشرة مع ثلاثي الشر والطغيان إسنادا لغزة والشعب الفلسطيني.

فيما أشارت كلمة الفعالية التي ألقاها وكيل المحافظة أبو عبدالله الحمران، إلى أن الشهيد القائد أطلق صرخة البراءة استجابة لتوجيهات الله بضرورة التصدي للطغاة المجرمين، مبيناً أن الشعار مثّل نقلة عملية للأمة من حالة اللا موقف إلى حالة الموقف وكسر جدار الصمت والجمود في واقع الأمة.

وأكد أن الأحداث شهدت بمصداقية الموقف القرآني الذي أتى كعنوان شامل لمشروع توعوي يهدف إلى رفع حالة الوعي تجاه ما تتعرض له الأمة الإسلامية من مؤامرات ومكائد الصهيونية العالمية التي تهدف لإضلالها وإفساد أبنائها.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية للشاعر محمد مفلح عبرت خلالها عن عظمة المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد، وأهمية البراءة من أعداء الله المستكبرين.

حضر الفعالية نواب ومساعدي ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة، وقيادة فرع قوات الأمن المركزي، وقيادة فرع قوات النجدة، وقيادة حراسة المنشئات وحماية الشخصيات، وقيادة وحدة الخاصة والتدخل السريع، وعدد من ضباط وصف وأفراد الإدارات الأمنية ومراكز الشرطة وأمن المديريات المجاورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى