أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1445هـ

نظمت شرطة محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار ” الشعار حصانة من السقوط في مستنقع العمالة لإعداء الأمة.

وفي الفعالية بحضور القائم بأعمال مدير شرطة محافظة حجة العقيد عبده عامر، القى عضو رابطة علماء اليمن العلامة يحيى اليوسفي، كلمة أكد فيها أن شعار الصرخة إعلان بالكفر في وجه الطاغوت والتبرؤ منه كون البراءة من أعداء الله ضرورة دينية.

واستعرض مراحل إطلاق الصرخة ومنطلقاتها وموقف المسلمين تجاه الهجمة الأمريكية التي استهدفت الدول العربية والإسلامية، ولفت إلى أن الصرخة جاءت لإيقاظ الناس بأهمية مواجهة المخططات الأمريكية والإسرائيلية التي تسعى لإفساد الحياة من خلال الحرب الناعمة.

وأكد أن الانتصارات العظيمة لشعبنا على العدو الأمريكي والإسرائيلي ما هو إلا أحد ثمار تضحيات الشهيد القائد، وأن الشعار عمل على تحصين الأمة من العمالة للأعداء الأمة ويحفزها لمواجهتها.

وفي الفعالية التي حضرها مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان، ومساعدا مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالعزيز عامر، والعقيد قاسم قوارة.. أكد مدير شرطة مدينة حجة المقدم أسامة الغالبي، أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتخليد مكانة وسيرة الشهيد القائد، والمضي على النهج والمشروع القرآني الذي أسسه للنهوض بواقع الأمة واستعادة مجدها وعزتها.

حضر الفعالية العقيد أحمد أبو خرفشة، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي، ونائب مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد أويس قارية، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام وضباط أمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى