أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بمأرب تتفقد المراكز الصيفية بمديرية بدبدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1445هـ

تفقد قائد قوات الأمن المركزي في محافظة مأرب العقيد احمد الحبشي، سير تنفيذ أنشطة وبرامج المراكز الصيفية في مديرية بدبدة بالمحافظة.

وخلال الزيارة اطلع العقيد الحبشي، على البرامج والأنشطة التعليمية اليومية وما تحتويه من دروس ومحاضرات ووسائل تعليمية حديثة تواكب مقتضيات المرحلة ومتطلباتها العلمية التي ستعود بالنفع والفائدة المرجوة للطلبة خلال تواجدهم في المراكز الصيفية.

وأكد العقيد احمد الحبشي أهمية أن تحفل الأنشطة الصيفية بتحفيز المواهب والإبداعات وتشجيع الطلاب والموهوبين وتعزيز مستوى استفادتهم من البرامج الثقافية والعلمية، وعلى أهمية تكامل الرسالة التربوية للمراكز الصيفية والمدارس للاهتمام بالأبناء علميا وثقافيا وتنمية قدراتهم وتحصين الأجيال وتنشئتهم على حفظ كتاب الله والعلوم الدينية النافعة.

مؤكدا أيضا أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من بذل الجهود لتثقيف الجيل الناشئ بثقافة القرآن الكريم الذي سيبني جيلا متسلحا بسلاح الإيمان والذي تتبخر أمامه كل محاولات الأعداء التضليلية والرامية إلى مسخ الإنسان أخلاقيا ودينيا وهو ما تسعى إليه أمريكا وإسرائيل أعداء الأمة الحقيقيون.

وأشار العقيد احمد الحبشي إلى أهمية إقامة الدورات الصيفية لأبنائنا الطلاب كونها تعد الركيزة الأساسية لتعزيز الهوية الإيمانية والثقافية لدى هذه الشريحة المهمة ودمجهم في الكثير من الأنشطة التعليمية والرياضية وبما يتناسب مع أعمارهم.. مشيرين إلى أن الشباب هم الفئة المستهدفة ضمن المخططات الإجرامية الهدامة لقوى الشر والعدوان ومن يدور في فلكهم من المرتزقة والخونة الذين يسعون للنيل من شباب اليمن خاصة في ظل الظروف الراهنة.

بدورهم عبر القائمون على المراكز الصيفية عن شكرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أن المراكز الصيفية تشهد إقبالا غير مسبوق تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى