تشييع شهداء

تشييع جثمان فقيد الوطن العميد عبدالعزيز مهيوب بمديرية مقبنة بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو القعدة 1445هـ

شُيع في مديرية مقبنة بمحافظة تعز جثمان فقيد الوطن المجاهد العميد عبدالعزيز السعودي مهيوب الذي وافاه الأجل بعد مرض عضال ألم به.

وخلال مراسم التشييع بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وأعضاء مجلس الشورى منصور هائل سنان وصلاح عبدالرحمن بجاش وعبدالرحمن الجرزي ومساعدي قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني والعميد صالح حاجب ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي، أشاد جموع المشيعون بمناقب الفقيد وبما كان يتحلى به من صفات حميدة وجهاده في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله .

وأكد المشيعون السير على درب الفقيد وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير الوطن وطرد الغزاة والمحتلين من كافة الأراضي اليمنية، مشيدين بمواقف الأبطال الذي جادوا بأرواحهم في مناهضة قوى العدوان الأمريكي السعودي والتي ستظل خالدة في أنصع صفحات التاريخ.

لافتين إلى أن شخصية المرحوم السعودي ستبقى ذكراه خالدة في نفوس الجميع، لما تميز به من أخلاق وتواضع، وتغليبه لمصلحة الوطن العليا على المصالح الذاتية.

وقد ووري جثمانه الطاهر الثرى في مسقط رأسه بعد الصلاة عليه بذات المكان.

حضر التشييع عدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات ومن القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى