أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للتدريب بوزارة الداخلية تقيم فعالية وعرضاً عسكريا في ذكرى الصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1445هـ

أقامت الإدارة العامة للتدريب بوزارة الداخلية – ممثلة بمدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة- فعالية خطابية وعرضا عسكرياً بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، واللواء عبد الفتاح المداني مدير عام التدريب، والعميد الدكتور محمد فرحان الحميدي نائب رئيس أكاديمية الشرطة.. أشار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، جسّد الشعار روحا وعملا وحقق ثماره في الواقع وأصبح يدوي في مختلف بلدان العالم.

وذكر أن الشهيد القائد تحرك عندما صادحاً بالحق عندما صمت كل زعماء الأمة، ليواجه المشروع الأمريكي الذي كان وقتها يقتل المسلمين في أفغانستان والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين وفي مناطق أخرى .

وأوضح أن شعار الصرخة موقف عملي، جاء من رؤية قرآنية وواقعية، ونشاط توعوي، تلته خطوات عملية كثيرة .. مشيرا إلى أن صدى الشعار وصل اليوم إلى أنحاء العالم بعد كل تلك المراحل، ورغم المؤامرات والحروب والاعتداءات الظالمة التي تعرض لها.

ولفت المؤيدي إلى أنه ومنذ اليوم الأول الذي أطلق فيه الشهيد القائد الصرخة وإلى اليوم، ومسار الأحداث والمستجدات في واقع الأمة في مختلف البلدان الإسلامية، وفي الواقع اليمني، تشهد على صحة وصوابية الموقف والمسار الذي أعلن عنه الشهيد القائد.

فيما أشار مدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر إلى أن الشعب اليمني بقيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، يعيش العزة في أنصع صورها، وهو الشعب الوحيد الذي يواجه الغطرسة الصهيونية الأمريكية وهذا ما كان يطمح إليها الشهيد القائد.

وأكد أن إعلان البراءة من أعداء الله خطوة أساسية في عملية المواجهة.

وخلال الفعالية بحضور مدير عام المشاريع العميد محمد شباب، وعدد قيادات وزارة الداخلية.. قدّم عدد من ملتحقي الدورات التدريبية في مدرسة الشهيد طه المداني، عرضاً عسكرياً، عكسوا من خلاله بعض المهارات التي تلقوها.

كما أعلنت الإدارة العامة للتدريب تدشينها النشاط الرياضي للخريجين من دورات ” الصرخة في وجه المستكبرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى