أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس أركان قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة يتفقد المراكز الصيفية بمديرية الوحدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

تفقد رئيس أركان قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد فؤاد صالح القحطاني، ومعه قيادات وضباط وأفراد من وحدة السيطرة على الشغب، المراكز الصيفية في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارات التي شملت مركز الإمام الهادي عليه السلام، ومركز الأقصى، ومركز الإمام الشهيد محمد عبدالله النفس الزكية، ومركز أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب عليه السلام، اطلع الزائرون على سير العملية التعليمية ومستوى إقبال الطلاب على تلك المراكز.

واستمع الزائرون من مدراء المراكز الصيفية إلى شرح عن الأنشطة الصيفية المتنوعة التي تقام في المراكز ومنها تعليم الطلاب القرآن الكريم وعلومه والتثقف بالثقافة القرآنية، إضافة إلى البرامج التوعوية والإرشادية والأنشطة الرياضية.

وفي الزيارات أكد العقيد فؤاد القحطاني أن الدورات الصيفية تحصن وتحمي الشباب من الأفكار المضللة والمفاهيم المغلوطة وتخرج جيل واعي بمخططات وأهداف الأعداء أمريكا وإسرائيل.

وحث العقيد القحطاني الجميع على الاهتمام بالقرآن الكريم وبالمعارف والعلوم والأنشطة التي تقدم لهم.. مشيرا إلى أن قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله والشعب يعولون على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.

من جانبه حث المجاهد مجيب الصوفي الطلاب على اغتنام الفرصة واستغلال الأوقات بتعلم القرآن الكريم والعلوم المختلفة التي يتلقونها.. مشيدا بجهود المعلمين في حماية الطلاب من الثقافات المغلوطة وبناء قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم.

بدورهم عبر مدراء المراكز الصيفية عن شكرهم وتقديرهم للزائرين واهتمامهم بالمراكز الصيفية.. مؤكدين أن الزيارة تمثل دافع وحافز معنوي للطلاب الملتحقين في هذه المراكز.

شارك في الزيارات العقيد محمد الضالعي، والنقيب بلال شداد، والنقيب أنور البليلي، والنقيب مالك الزبيدي، والملازم علي مغوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى