أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تكرّم عدداً من الضباط والأفراد المتفانيين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو القعدة 1445هـ

كرمت قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، عدداً من الضباط والأفراد تقديراً لجهودهم وإخلاصهم في القيام بمهامهم وواجباتهم الدينية والوطنية.

وخلال التكريم أكد رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العقيد عبدالفتاح أحمد صبر أن التكريم يأتي بتوجيهات قائد قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد حسين علي المهدي، حرصا على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

وأشار العقيد صبر إلى أن التكريم يعبر عن الامتنان والشكر والتقدير لجهود ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي ليقظتهم الأمنية العالية وانضباطهم المستمر واستشعارهم للمسؤولية والرقابة الإلهية وأدائهم لواجبهم الديني والوطني بكل أمانة وإخلاص وحسن تعاملهم مع المواطنين.

من جانبهم عبر الضباط والأفراد المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة قوات الأمن المركزي على التكريم الذي يعطيهم حافزا معنويا لبذل المزيد من الجهود لحفظ الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة.. مؤكدين الاستمرار في أداء واجبهم ومهامهم على أكمل وجه وبتفاني وبإخلاص لله سبحانه وتعالى.

وفي ختام التكريم بحضور مدراء الإدارات ونوابهم وعدد من القيادات والضباط والأفراد تم توزيع الشهادات التقديرية والمبالغ المالية مكافأة للمكرمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى