أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد المراكز الصيفية في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1445هـ

تفقد وكيلا محافظة صنعاء مانع الاغربي وعبدالله الأبيض ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى عبدالله المؤيدي ، المراكز والمدارس الصيفية في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء.

وشملت الزيارات مدرسة الامام زيد في سعوان ، ومركز الامام علي في صرف بمديرية بني حشيش، وأطلع الزائرون على سير البرامج الصيفية ومستوى تنفيذ الأنشطة المختلفة ومدى الإقبال والاهتمام بالطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية.

وأكد الأغربي والأبيض أهمية أن تحفل الأنشطة الصيفية بتحفيز المواهب والإبداعات وتشجيع الطلاب والموهوبين وتعزيز مستوى استفادتهم من البرامج الثقافية والعلمية وعلى أهمية تكامل الرسالة التربوية للمراكز الصيفية والمدارس للاهتمام بالأبناء علميا وثقافيا وتنمية قدراتهم وتحصين الأجيال وتنشئتهم على حفظ كتاب الله والعلوم الدينية النافعة.

فيما أشاد مدير عام شرطة المحافظة بمستوى الإقبال الكبير الذي شهدته المراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة بالمحافظة هذا العام، الذي يدل على مستوى الوعي الذي وصل إليه أولياء الأمور  للدفع بأبنائهم بالالتحاق بالدورات الصيفية أثناء العطلة المدرسية.

وأشار إلى أن المراكز الصيفية تعد فرصة حقيقية للطلاب للاستفادة منها في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، وإبراز مواهبهم في مختلف المجالات وتنميتها.

من جانبهم عبر المشرفون على المراكز الصيفية عن شكره لهذه الزيارة التي تجسد مدى الاهتمام والتفاعل الأمني والمجتمعي مع مختلف المراكز والدورات والأنشطة الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى