أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ البيضاء يكرّم مدير عام شرطة المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1444هـ

كرمت قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء أمس السبت، مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، تقديرا للنجاحات الأمنية التي تحققت وضبط الجريمة في وقت قياسي بالمحافظة.

وخلال التكريم أشاد محافظ البيضاء اللواء عبدالله علي حسين إدريس، بجهود مدير أمن المحافظة العميد الركن العربجي، و إسهاماته بشكل كبير في الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة والإسهام البناء والصادق في تنظيم وتفعيل الاداء الأمني نحو الأفضل وضبط الخلايا الإجرامية و الارهابية ومحاربة الجريمة وضبطها في وقت قياسي ومتابعة الفارين من وجه العدالة، منوهاً إلى أن التكريم يهدف إلى تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وشحذ همم منتسبي الأجهزة الأمنية والوحدات التابعة لها في مختلف مجالات العمل الأمنية، ومراكز الشرطة وخلق روح التنافس بين المكاتب التنفيذية والأجهزة والمؤسسات الحكومية العامة بالمحافظة و تحفيزا لرفع مستوى الأداء الإداري والمالي الأمني بمحافظة البيضاء.

وفي حفل التكريم الذي حضره وكيل المحافظة عبدالله الجمالي ونائبا مدير أمن المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط وعلي قرموش، عبر مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله العربجي، عن الشكر والامتنان على هذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في المكتب التنفيذي بالمحافظة.

وأشار العميد العربجي، إلى أن النجاحات التي حققتها إدارة الأمن كانت بجهود جميع منتسبي الأجهزة الأمنية الذين عملوا كفريق واحد في مديريات المحافظة.، مؤكدا أن العمل الأمني في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء، يحتم علينا تأدية واجبنا الأمني والديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار وإبراز الصورة المثلى لرجال الأمن بالمحافظة.

وأشار الى أن هذا التكريم يعتبر حافزا معنويا لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات الأمنية بالمحافظة، وفي ختام الحفل تم تكريم مدير أمن المحافظة العميد الركن عبدالله العربجي، بشهادة شكر وتقدير.

حضر التكريم مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران ومدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف ومدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد حسن البخيتي وعدد من الضباط والأفراد من منتسبي شرطة محافظة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى