أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة تدشن فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية لـ 500 نزيل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1445هـ

دشنت الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، فعاليات وأنشطة ودورات المراكز الصيفية بالإصلاحية لـ 500 نزيل من الراغبين بالالتحاق والمشاركة فيها للعام 1445هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي حفل التدشين أكد نائب مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة محمد الحوري الحرص على مواصلة عملية التأهيل للنزلاء في هذه المراكز الصيفية.. مشيرا إلى أهمية المشاركة في الدورات وحث الآخرين على الاستفادة منها.

وأشاد الحوري بمستوى المشاركة والجهود المبذولة من القائمين على المركز الصيفي.

من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بمصلحة التأهيل والإصلاح حسين عبده، أهمية الالتحاق والمشاركة في الدورات الصيفية والاهتمام بالاستماع إلى هدى الله وحضور الدروس والمحاضرات والأنشطة التي ستقام في المركز والاستفادة منها.

ودعا النزلاء المشاركين في الأنشطة الصيفية إلى حث أبنائهم في المنازل على التسجيل والمشاركة والالتحاق في المراكز الصيفية في مناطقهم لما لها من أهمية كبيرة في تزكية وتهذيب النفوس بدلا من قضاء أوقات فراغهم فيما لا يفيدهم في دينهم ودنياهم.

بعد ذلك استمع المشاركون إلى فلاشات ومقاطع من محاضرات توعوية لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي –يحفظه الله-، حثت جميعها على أهمية المشاركة في المراكز الصيفية على مستوى الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى