أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الأنشطة الصيفية في الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1444هـ

اختتم المركز الصيفي في الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران، اليوم، أنشطته الثقافية التي ألتحق فيها 145 طالباً من النزلاء تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي حفل الاختتام أكد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد لطف عناش، أهمية الدورات الصيفية للنزلاء وتأهيلهم للحصول على العلم والمعرفة وتلمس النور والهداية والتمسك بالأخلاق العالية، وأن يجعلوا من الإصلاحية صرحاً لتغيير واقعهم مع الله والمجتمع.

وأشار العقيد عناش، إلى دلالات الاهتمام بالمراكز الصيفية، والحرص على تفعيل دورها في تنوير أبناء المجتمع من خلال تأصيل الهوية الإيمانية لدى الجيل الصاعد وتنمية معارفه وبناء قدراته وتنويع مهاراته وتجويد عطائه.. مهنئاً الملتحقين من نزلاء الاصلاحية بهذا النجاح ومباركاً للأوائل المبرزين من الطلاب.

من جانبه، أشار المسؤول الثقافي في الإصلاحية المركزية بالمحافظة فارس القيسي، إلى أن الدورات الصيفية فرصة وموسم يجني فيه الفرد حصيلة علمه ويتعلم هذا المنهج الذي منبعه القرآن الكريم.

ولفت إلى أن هذه الدورات والأنشطة المنفذة جاءت من وحي الثقافة القرآنية والقيم والمبادئ.. شاكراً كل من بذل جهداً في هذا العمل الديني في الإصلاحية.

فيما عبر نزلاء الإصلاحية المشاركون في الدورات الصيفية عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الاصلاحية وجهودها في تأهيلهم وإعدادهم ثقافياً ومهاراتياً ودينياً.. وأشاروا إلى ما تلقوه خلال فترة الأنشطة الصيفية للعام الجاري 1444 هـ في مجال القرآن والقراءة والكتابة والمحاضرات الدينية وغيرها من البرامج الهادفة.

تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية التي ألقاها المشاركين والموهوبين من النزلاء ونالت جميعهن استحسان الحاضرين.

حضر حفل الاختتام، مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد علي العزاني، ومدير الشؤون الإدارية والمالية في الإصلاحية المركزية النقيب بدر الحمري، وضابط أمن الاصلاحية النقيب نجيب الحمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى