أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية للإدارة العامة للمرور ومرور أمانة العاصمة بالمولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445هـ

نظّمت الإدارة العامة للمرور، وإدارة مرور أمانة العاصمة، اليوم، فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشاد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، بصمود كوادر شرطة المرور وجهودهم التي يبذلونها في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمواطنين بكل عزيمة وتفانٍ وإخلاص بما يحقق الارتقاء بالخدمات المرورية.

وأوضح أن إحياء ذكرى المولد النبوي يبعث على الفخر والاعتزاز لارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم والسير على نهجه.. معتبراً هذه المناسبة محطة مهمة لتجديد الولاء لله ورسوله، والاقتداء بسيرته العطرة وتجسيد ذلك في السلوك والواقع العملي.

ولفت العميد القرم، إلى أن إحياء هذه المناسبة يزداد أهمية في ظل الهجمة الصهيونية والغربية على الإسلام والمسلمين ومحاولة التشويه والإساءة إلى المقدسات.

وفي الفعالية التي حضرها مدير شرطة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، ونواب مدير المرور العميد محمد المسيبي، والعميد الركن عبدالله العقر، أكد مدير إدارة التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة العقيد ماجد الحملي، أن اليمنيين معنيون بالحفاظ على هويتهم في نصرة الرسول الأعظم والرد على الإساءات المتكررة لشخصه الكريم.

وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى المولد الشريف وتعظيم صاحبها في ظل تصعيد اللوبي الصهيوني لحربه الحاقدة ضد المسلمين والمقدسات الإسلامية.. معتبراً هذه المناسبة منطلقاً للتزود بالمعاني والقيم النبيلة التي حملها النبي الكريم في التضحية والجهاد والإيثار ونشر المحبة والسلام، ودعوة للاقتداء بسلوكه واتباع منهجه والالتزام بأخلاقه الكريمة.

وفي كلمة الفعالية التي ألقاها مدير إدارة الشؤون القانونية بإدارة المرور العقيد الركن حافظ الجبوبي، أشار إلى أن الاحتفال بميلاد أعظم وأكرم إنسان عرفه التاريخ يأتي تعبيراً عن المنة والفضل والفخر والاعتزاز بالقيم التي جاء بها الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق إلى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة للحديث عن سيرة وحياة وقيم النبي الكريم الذي بعثه الله متمماً لمكارم الأخلاق.. مؤكداً أن الرسول الكريم استطاع أن يصنع تغييراً مفصلياً في تاريخ البشرية ويؤسس لعهد جديد.

وجدد الجبوبي عهد وولاء رجال المرور لرسول الله وأعلام الهدى في هذه المناسبة التي يستلهمون منها نفحات من حياة الرسول العطرة وسجاياه التي تظل نبراساً للمسلمين.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من الضباط والصف والجنود في قطاع الأمن والشرطة، وشرطة المنشآت وحماية الشخصيات، وشرطة المرور، قصيدتان للشاعر المساعد مجاهد ناشر، والعقيد عبدالإله الجحافي، وأنشودة لفرقة الإمام السجاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى