أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعاليتان لشرطة حبيش ويريم بإب بمناسبة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت شرطة مديرية حبيش في محافظة إب اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشارت كلمة الفعالية، إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يجسد الحب والارتباط بالرسول الكريم كعقيدة راسخة يعلن المسلمون من خلالها اعتزازهم وارتباطهم بالرسول دون أن يخالط ذلك أي شك.

ولفتت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الذي اختاره الله لتبليغ الرسالة.. مشيرة إلى أن إحياء اليمنيين لذكرى مولده الشريف هو احتفال بالهوية الإيمانية والصمود في وجه العدوان .

كما نظمت إدارة إدارات الأمن والأحوال المدنية والمرور في مديرية يريم فعالية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف.

وأوضحت كلمات الفعالية أن إحياء هذه المناسبة تأتي تعبيرا عن الحب والارتباط بالنبي الخاتم الذي أضاء الكون بمولده ونقل الأمة من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ومن الظلمات إلى النور.

وأكدت أن هذه المناسبة تمثل محطة إيمانية للتزود بالقيم والأخلاق والمبادئ العظيمة للرسول الكريم والاطلاع بشكل أكبر على سيرته العطرة.. مشيرة إلى أن صمود الشعب اليمني وتضحياته خلال تسع سنوات تحت قيادة قائد الثورة تكللت بالنصر على قوى العدوان.

ودعت الكلمات إلى استمرار الزخم الشعبي الكبير في حضور وإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز مظاهر الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.

تخللت الفعالية قصائد شعرية وأناشيد معبرة عن مكانة الرسول الأعظم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى