أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة بني الحارث بالعاصمة صنعاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الأول 1444هـ

أقامت شرطة مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة فعالية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسلم.

وخلال الفعالية ألقى مدير المديرية حمد بن راكان كلمة أكد فيها أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة للتعبير عن الحب للرسول الكريم والسير على نهجه القويم.
وأشار إلى ضرورة غرس القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية وتعظيم الرسول الكريم في نفوس الجميع وترسيخ نهجه صلى الله عليه وآله وسلم وسلوكه في وجدانهم.. منوها بضرورة التزود من أخلاق وشمائل ومبادئ وقيم النبي الكريم والعمل على تجسيدها في واقع الحياة قولا وفعلاً.

من جانبه ألقى مدير شرطة المديرية العميد زيد عزالدين القطابري كلمة أشار فيها إلى أن اليمنيين ناصروا الرسول الأعظم منذ فجر الدعوة الإسلامية وكان لهم دور بارز في نشرها في أصقاع المعمورة، في الوقت الذي كانت تحاك المؤامرات من كفار قريش واليهود.

واكد العميد القطابري أهمية هذه الاحتفالات بمولد خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وما تمثله من قيمة عظيمة وما تحمله من دروس تحيي في النفوس أخلاق ومبادئ وقيم ونهج الرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تخلل الفعالية فقرات إنشاديه وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية مدير البحث بشرطة المديرية العقيد محمد محمد المهدي، وضباط وأفراد شرطة بني الحارث وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى