أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الأول 1444هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية تطرق وكيل نيابة البحث والسجون القاضي إسماعيل الفقيه إلى بعض النقاط الهامة والمتعلقة بعظمة مناسبة المولد النبوي الشريف… موضحا أنها ليست غريبة على الشعب اليمني وأنها من قيم الاصالة الدينية المترسخة مٌنذ القدم.

من جهته أشار مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد عبد الحكيم نجاد إلى أن الاحتفال بالمناسبة تسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم ،وأن دور اليمنيين في نصرة الدين ونبي الأمة والسير على نهجه كان منذ استقبله اليمانيون في هجرته اليهم، وأكد أن المعاني التي تحملها هذه المناسبة في قلوب اليمنيين تنبع من ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافية القرآنية في أوساط مجتمعنا اليمني… منوهاً إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى رسالة لقوى العدوان بمكانة المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

وشهدت الفعالية منح مدير الإصلاحية، شهادة تكريم سلمها إليه أحد الطلاب الخريجين نيابة عن بعض الطلاب المحكوم عليهم بالسجن والذين أتموا دراستهم ونالوا شهادتهم الجامعية هذا العام .

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من الضباط والمختصين في الإصلاحية، ونزلاء الإصلاحية المركزية، قصائد شعرية وعدد من الكلمات المعبرة عن الفرحة والابتهاج بمناسبة المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى