أنشطة وفعاليات

شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تناقش سير البرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رمضان 1445 هـ‍

عقدت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات اجتماعًا موسعاً  لمناقشة سير البرنامج الرمضاني لمنتسبيها.

وأكد الاجتماع الذي ترأسه مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، وبحضور قادة الكتائب وأركان حرب الكتائب والعاملين، على الالتزام بحضور البرنامج الرمضاني، واتخاذ الاجراءات الكفيلة بتنفيذ.

وأشار العميد البنوس إلى أهمية ودور البرنامج الرمضاني في تعزيز القيم الدينية والأخلاقية لدى منتسبي شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وشدد على ضرورة الالتزام بتوجيهات القيادة الثورية والسياسية، ورفع تقرير شامل عن سير البرنامج يتضمن عدد المشاركين، والمساجد التي أقيم البرنامج فيها، والحث على الاستمرار والمتابعة لتنفيذ البرنامج الوطني للصمود بالمساجد التي في نطاق إشراف الادارة.

من جانبه، أوضح نائب مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحوري أن البرنامج الرمضاني يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات، منها، الحلقات القرآنية، وقراة ملزمة الاسبوع للشهيد القائد، والاستماع إلى محاضرات السيد القائد، وإقامة مسابقات ثقافية.

وأشار العقيد الحوري إلى أن البرنامج يهدف إلى تعزيز روح التعاون والتكافل بين منتسبي شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وإذكاء روح الإيمان والتقوى في نفوسهم.

حضر الاجتماع مدير إدارة القوى البشرية العقيد الركن عبدالحكيم السفياني، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش الرائد محمد الأبيض ومدير التوجيه النقيب ريدان السيد، ومدير العمليات الرائد عبد الواسع المطهر، وقادة الكتائب والأركان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى