أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب .. إقرار مصفوفة برنامج تنفيذ خطة مكافحة انتشار الجرائم والتصدي للحرب الناعمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

إب – سبأ :
ناقشت اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية بمحافظة إب في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ – رئيس اللجنة بالمحافظة عبدالواحد صلاح، مصفوفة البرنامج الزمني لتنفيذ خطة مكافحة انتشار الجرائم والتصدي للحرب الناعمة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ووكيل المحافظة ركان النقيب ورئيسي جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ونيابة الاستئناف لقاضي عبدالرحمن النزيلي وأعضاء اللجنة التنسيقية والأمنية، خطط وآليات تنفيذ البرنامج المقدم من الجهات المعنية ذات العلاقة.

وأقر الاجتماع المصفوفة المزّمنة لمكافحة جرائم الحرب الناعمة والتصدي لها وتوزيع المهام بين أجهزة الأمن ومحكمة ونيابة الاستئناف والسلطة المحلية لتنفيذ ما تضمنته المصفوفة.

كما أقر تنفيذ برنامج توعوية بين أوساط المجتمع حول مخاطر انتشار الجرائم وخطورة الحرب الناعمة وأهدافها الرامية إلى تفكيك المجتمع والنسيج الاجتماعي.

وكلف الاجتماع الجهات ذات العلاقة للاضطلاع بعملها في هذا الصدد وفق برنامج زمني محدد وكذا تكليف فريق متخصص ومتفرع من الجهات الأمنية ومحكمة ونيابة استئناف المحافظة للعمل على تنفيذ البرنامج الزمني.

وباركت اللجنة قرار تدشين المرحلة الرابعة من التصعيد لإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

وأكدت اللجنة أن الشعب اليمني جاهز لخوض المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي الصهيوني، مباركة مضامين الرسائل التي أطلقها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير والتفويض المطلق له في ما يتخذه من قرارات مناسبة دعماً للشعب الفلسطيني.

وشدد الاجتماع على استمرار مختلف الأنشطة الرسمية والشعبية في حملة مناصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى