أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة أمن إب تنظم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1441هـ
5 نوفمبر 2019م

نظمت إدارة الأمن بمحافظة إب اليوم، فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله أفضل الصلاة وأزكي التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها منتسبو الوحدات والإدارت الأجهزة الأمنية، أكد محافظ إب عبد الواحد صلاح رئيس اللجنة الأمنية في كلمة بالمناسبة أهمية استحضار واستلهام الدروس من حياة وسيرة سيد الخلق محمد صلى الله عليه وعلى آله، والإقتداء به في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأشار إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة للسير على خطاه ونهجه في تقويم مسار الأمة في مواجهة الأعداء.
وبين أن أحفاد الأنصار في بلد الحكمة والإيمان هم من يتصدون اليوم بكل بسالة لأعداء الأمة، وأن النصر لا محالة سيكون حليفا للمستضعفين كما بشرنا الله بذلك في كتابه الكريم.

ولفت إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تتطلب رص الصفوف ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد والسير على درب الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

من جانبه، أكد وكيل المحافظة عبد الفتاح غلاب أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة للتأسي بأخلاق وشمائل الرسول الأعظم.
وشدد على أهمية دور الجميع في نشر التوعية بضرورة تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان ، ووجوب الاستمرار في التحشيد للجبهات للدفاع عن الأرض والعرض حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.
ودعا أبناء المحافظة إلى تحمل مسئولياتهم الدينية والوطنية في الحفاظ على أمن واستقرار محافظتهم وتفويت الفرصة على العدو المتربص بها لجرها الى مربع الفوضى والاقتتال.
من جانبه، أشار مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يعتبر احتفائية دينية تستوجب الفرح والسرور وإبراز المظاهر الإحتفائية إعترافا بمنة الله وفضله على عباده.
وتطرق إلى الدروس المستفادة من ميلاد سيد البشرية والواقع المؤلم الذي آلت إليه الأمة بسبب ابتعادها عن جوهر رسالته الخالدة.

وفي الفعالية قرئت قصيدة شعرية للشاعر ملازم أول سعد الدين السادة قصيدة في مدح الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى اله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى