أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن محافظة الحديدة ينظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1441هـ
5 نوفمبر 2019م

نظمت إدارة أمن محافظة الحديدة اليوم فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وخلال الفعالية أشاد القائم بأعمال المحافظة محمد عياش قحيم بدور الأجهزة الأمنية وجهودها في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين، و الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وصون كرامة المواطن.

وأشار قحيم إلى أن ما تشهده المحافظة من أمن واستقرار رغم استمرار العدوان كان بفضل جهود الأجهزة الأمنية الذين رفضوا الخضوع والاستسلام والارتهان للخارج .. لافتاً إلى دور الاجهزه الأمنية في إنجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد قحيم أن اليمن ورجالها الأبطال كانوا ولازالوا حملة راية النضال والإستبسال في كافة المراحل السابقة لأنهم شعب يأبى ويرفض الانصياع والخضوع الا للحق وهو ما جعلهم قادة لهذه الأمة وحماة للدين والعقيدة التي بُعث لأجلها اشرف المرسلين .

بدوره أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أهمية وضرورة الإحتفاء بمولد النبي صل الله عليه وآله وسلم، الذي هو إحياء لسنته التي أمرنا الله أن نتبعها من خلال الإقتداء بتعاليمه واتباع أوامره .

وحذر البشري من الإنجرار والانحراف نحو الأكاذيب التي يروج لها أعداء الأمة والهادفة إلى إبعاد المسلمين عن رسولهم وعقيدتهم .

فيما ألقى المقدم بسام اللاعي كلمة عن منتسبي الأجهزة الأمنية أشار فيها إلى أن إحياء ذكرى مولد النبي محمد مناسبة للرد على المزاعم والأكاذيب التي يسوقها التكفيريين الذين ارتكبوا افضع الجرائم بحق الإنسانية بابتعادهم عن النهج السوي الذي جاء به خاتم الانبياء والمرسلين من أجل إرضاء أسيادهم من قادة الصهيونية العالمية .

وخلال الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العقيد هادي عبد الخالق و نائب مدير الأمن العقيد عمر المقبلي ومدير عام شرطة السير العقيد علي العياني وقادة الأجهزة الأمنية ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت ضرورة التحلي بخلق المصطفى الذي كان قائدا حكيما والالتزام بهديه واتباع تعاليمه لتستعيد الأمة مجدها وقوتها في مواجهة الظلم والطغيان .

#المولد_النبوي_الشريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى