أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة وموظفين مكتب وزير الداخلية يزورون المكان التذكاري لضريح الشهيد القائد وروضات ومعارض الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1444هـ

زارت قيادات ومنتسبي الإدارة العامة لمكتب وزير الداخلية اليوم، روضة الشهيد الكبسي بمنطقة الجراف بالعاصمة صنعاء، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.
وفي الزيارة التي حضرها اللواء الركن عبد الحميد المؤيد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح والعميد محمد الضحياني مدير عام مكتب الوزير والعميد خالد المداني مدير الإنتربول الدولي؛ قرأ الجميع الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء.. سائلين المولى العلي القدير أن يسكنهم وكافة شهداء الوطن من رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية الفردوس الأعلى.

كما زار قادة ومنتسبي مكتب الوزير المكان الرمزي والتذكاري لضريح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، الكائن في الإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء وكان في استقبالهم العميد محمد المأخذي مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة وخلال الزيارة قرأ الحاضرون فاتحة الكتاب وسورة الإخلاص ترحما على روح الشهيد القائد، سائلين الله العلي القدير أن ينزله منزلة الشهداء الأبرار وان يجزيه خير الجزاء عن أمته التي بعث فيها روح الإباء والشموخ والصمود في مواجهة الظلم والطغيان.

إلى ذلك زار قادة ومنتسبو مكتب الوزير معرض الشهداء القادة من أبطال الجيش واللجان الشعبية وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة التي بذلوها في سبيل الله دفاعا عن الوطن. وأكدوا الثبات على المبادئ التي دافع عنها الشهداء والسير على طريقهم حتى يتحقق النصر على الغزاة المعتدين ومرتزقتهم ودحرهم من كل الأراضي اليمنية.

وفي سياق متصل زار قادة ومنتسبو مكتب وزير الداخلية معرض صور شهداء رجال الأمن بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء. واكد الزائرون المضي على درب الشهداء ونهجهم حتى تحقيق النصر الذي يحقق تطلعات أبناء الشعب اليمني الحر المجاهد الصامد في مواجهة العدوان وطرد المحتل من أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى