أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يزور ضريح الشهيد الصماد ومعرض شهداء الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1444هـ

زار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.

وقرأ اللواء المرتضى ومعه عدد من القيادات الأمنية الفاتحة على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه وابتهلوا إلى المولى عز وجل أن يسكنهم وكافة شهداء الوطن الفردوس الأعلى.
وأشار اللواء المرتضى إلى أن الشهيد الصماد كان خير من مثل المسيرة القرآنية في ساحة الجهاد ، وساحة بناء الدولة وختم حياته شهيدا في سبيل الله دفاعا عن العقيدة والوطن، مؤكدا مضي جميع منتسبي وزارة الداخلية في ذات الطريق الذي سار عليه الرئيس الشهيد، طريق الجهاد والتضحية، وأن منتسبي الوزارة يعملون وفق نهج بناء الدولة اليمنية الحديثة الذي رسم ملامحه الرئيس الشهيد صالح الصماد.

إلى ذلك زار نائب وزير الداخلية، ومرافقوه معرض صور شهداء وزارة الداخلية في ميدان السبعين.

وفي الزيارة أشاد اللواء المرتضى بمواقف وتضحيات الشهداء الذين سطروا أنصع البطولات.. مجددين العهد والوفاء للشهداء بالسير على نهجهم، واستمرار العطاء للدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر، .. مؤكداً أهمية زيارة روضات الشهداء في تعزيز الروحية الجهادية واستذكار بطولات وأدوار الشهداء.

واكد ان كل ما تحقق في واقعنا وما سوف يتحقق في مستقبل الأيام كله بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل تضحيات الشهداء الأبرار، .. حاثاً الجميع بالمضي على نهج الشهداء والسير على خطاهم والحفاظ على القيم والمبادئ والأهداف التي قدم الشهداء أنفسهم في سبيل الله ومن أجلها.

وأشاد نائب وزير الداخلية بالإعداد والترتيبات التي لمسها في معرض صور شهداء وزارة الداخلية.

من جانبه أشار العميد عبدالرحمن الحمران مدير عام التدريب والتوجيه إلى أهمية الاحتفاء بالشهداء والاعتزاز بتضحياتهم، كونهم ضحوا بأنفسهم من أجل أن يحيا الشعب اليمني بأمن وحرية واستقرار.

رافقه في الزيارات مدير مدرسة تدريب افراد الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، ومدير اتحاد الشرطة العميد عبدالرحمن المؤيد، ومدير مكتب نائب الوزير العقيد فضيل الشامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى