أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة المحويت تناقش الأداء الأمني والخطة الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

عقدت شرطة محافظة المحويت اليوم اجتماع لمناقشة الأداء الأمني، والخطة الأمنية الرمضانية.

وخلال الاجتماع أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ الخطط والمسارات وتحسين وتطوير الأداء العملي، وضرورة إنصاف الناس والإحسان إليهم والتعامل معهم بتفهّم وأخلاق عالية تعكس الثقافة الإيمانية والقرآنية.

وشدد مدير عام شرطة المحافظة، على اغتنام شهر رمضان المبارك، والاهتمام بالقران الكريم والبرنامج الرمضاني، والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج والإشراف المباشر بما يحقق أهدافه والفائدة المرجوة منه في إحياء وتعزيز الروح الجهادية في نفوس منتسبي الداخلية في المحافظة، والعمل والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة والعبادات وخدمة الناس.

مؤكداً، أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار خلال الشهر الكريم، والتعاون مع شرطة المرور في التخفيف من الازدحام وخصوصا في أوقات الذروة، بحيث تساهم وتشارك كافة الوحدات الأمنية في ذلك، كلاً في نطاق اختصاصه وتواجده.

لافتاً، إلى أنّ العدو يعمل بكل الوسائل لاستهداف الجبهة الداخلية، وعلى الجميع أن يكونوا عند ثقة المواطنين في مواجهة مؤامرات العدو.

وحث دبيش، منتسبو الأمن على ضرورة مراقبة الله تعالى في كافة أعمالهم، كلاً في موقعه من المسؤولية التي سيحاسب عليها أمام الله.

حضر الاجتماع، مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العقيد زكريا الحيمي، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدراء المصالح وأمن المديريات والإدارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى