أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء تكرم النزلاء الفائزين بمسابقة القران الكريم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو القعدة 1443 هـ‍
برعاية شرطة محافظة صنعاء، نظّمت الإصلاحية المركزية بالمحافظة، حفلا تكريميا للفائزين بمسابقة القران الكريم لجميع الفئات من نزلاء الإصلاحية ضمن أنشطة المراكز والدورات الصيفية.
وفي حفل التكريم الذي حضره مدير الإصلاحية بالمحافظة العقيد علي احمد ابو كحلاء، ومدير التوجيه بشرطة المحافظة المقدم عبدالخالق براش، أشار  مدير عام مكتب الأوقاف بمحافظة صنعاء خالد الشعباني إلى أهمية المسابقة في تشجيع النزلاء على حفظ وتلاوة القران الكريم وأهمية استغلال الوقت المتوفر في الإصلاحية.
وشدد على ضرورة الالتزام بما أمر الله والعمل بآياته التي تدل على طريق الخير والهداية والوقوف على الحق، حاثّا النزلاء على استغلال فترة السجن فيما يعود عليهم بالنفع، وأن يتأسوا ويقتدوا بنبي الله يوسف عليه السلام في الإحسان (انا نراك من المحسنين)، وأن تكون هذه المحطة مراجعة للنفس وصدق التوبة، مشيرا إلى أن العقوبة مهما كان أقصاها في الدنيا، فهي لا تساوي شيئا أمام العقوبة في الآخرة.
داعيا المتسابقين من النزلاء إلى تدبر القرآن الكريم والعمل وفق تعاليمه وعلومه، وبما يسهم في تقويم سلوكياتهم  والعبادات والتقرب والتسابق للخيرات، مشيدا بقيادة الإصلاحية على اهتمامهم بالنزلاء وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم وخلق رجال صالحين.
تخلل الاحتفال تكريم عدد 14 نزيل وتسليمهم شهادات وجوائز رمزية، فقرات إنشاديه وشعرية.
حضر التكريم عدد من الضباط، والثقافيين والمساعدين في الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى