ضبط واستعادة مسروقاتمتابعات

مباحث الأمانة تضبط عصابة متخصصة في سرقة المنازل وتستعيد بعض المسروقات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو القعدة 1443 هـ‍
تمكنت مباحث الأمانة بالتعاون مع مركز شرطة علاية بمديرية السبعين، من ضبط عصابة متخصصة في سرقة المنازل، واستعادة بعض المسروقات.
وأوضحت مباحث العاصمة أنه تم ضبطت أربعة من أفراد العصابة وهم: المدعو (ع. ع. ح. م) -27 عاما-، والمدعو (ا. م. م. ا) -18 عاما-، والمدعو (م. ص. ح. ا) -20 عاما-، والمدعو (ع. ع. هـ) -25 عاما-، حيث قاموا بسرقة كمية من الأموال والمجوهرات والأسلحة والأجهزة الالكترونية من منازل المواطنين.
وأكدت المباحث أن العصابة تمتهن جرائم السرقة، وارتكبت أكثر من 8 جرائم سرقة المنازل، وتم رصدها ومتابعتها من قبل رجال مباحث الأمانة، الذين تمكنوا من القاء القبض على أفراد العصابة إلى جانب استعادة بعض الأموال والذخائر المسروقة.

وأشارت إلى أن أفراد العصابة اعترفوا بارتكابهم عدد من جرائم السرقة، وأتضح أن المتهم الأول من أرباب السوابق وسبق أن تم القاء القبض عليه، كما تم مواجهة المتهمين بتسجيلات كاميرات المراقبة.
مؤكدة  أن المتهم الأول قام بسرقة مجوهرات ذهبيه تقدر قيمتها بأكثر من 4 ملايين ريال يمني بالإضافة إلى مبلغ ثلاثة ألف ريال سعودي، من شقة المواطن عبد الملك إسماعيل احمد عقلان.
وجددت مباحث الأمانة تأكيد حرصها على حماية الممتلكات العامة والخاصة، ومنع الجريمة وضبطها، ولن تتهاون أبدا مع العصابات والمجرمين.

من جانبهم عبر المواطنون الذين تعرضت منازلهم للسرقة عن شكرهم وتقديرها لرجال مباحث الأمانة في ضبط المتهمين، مشيدين بجهود رجال الشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى