أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة البيضاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت الإصلاحية المركزية في محافظة البيضاء، فعالية ثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، ونائب مدير شرطة محافظة البيضاء العميد عبدالحكيم الحنسري، ومدير الإصلاحية المركزية العقيد أحمد الجهراني، أشار نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية، رسالة للأمة للنهوض بواقعها والسير على منهج المصطفى صلوات الله عليه وعلى وآله.

وأكد الحمران أهمية إحياء المولد النبوي الشريف وغرس القيم والمبادئ والأخلاق التي انطلق من خلالها النبي الكريم في نفوس النُزلاء، ومنتسبي وزارة الداخلية، وتعزيز الارتباط بالنبي المصطفى كقائد وقدوة.

من جانبه استعرض المحافظ ادريس، محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل من الجهل والتخبط والضلال، والمسار الذي رسمه لتجاوز الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

فيما أشارت كلمات نزلاء الإصلاحية إلى أهمية العودة الجادة لله، والتوّلي الصادق لرسوله والمؤمنين، والتمسك بالقيم والمبادئ الإيمانية الأصيلة لأبناء الإيمان والحكمة.

تخلل الفعالية فقرات متنوعة وقصيدة شعرية عبّرت جميعها عن الحب والولاء والتعظيم لرسول الله، وعن عظمة وأهمية إحياء هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى