أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة عمران يتفقد الأداء الأمني بإدارة أمن مديرية سفيان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 صفر 1445 هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله حسين الخضير ، سير الأداء الأمني بإدارة أمن مديرية سفيان.

وخلال الزيارة بحضور مدير الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد حسين الخولاني ونائب قائد قوات النجدة بالمحافظة المقدم جميل الظلف، إطّلع العميد الخضير على سير العمل ومستوى الالتزام والأداء الأمني في إدارة الأمن بمديرية سفيان.

وأكد العميد الخضير أهمية الإلتزام بالضوابط القانونية أثناء عملية الضبط وجمع الاستدلال والتقيد بالمدة القانونية للتوقيف وتفعيل التحريات لمكافحة الجريمة وضبطها قبل وقوعها، ورفع اليقظة ومضاعفة الجهود والارتقاء بالأداء الأمني، واستشعار المسؤولية والرقابة الإلهية.

ولفت العميد الخضير إلى أهمية الرفع بأي مخالفات أو تجاوزات قد تحدث خلال تنفيذ المهام اليومية بهدف تحسين الأداء العملي وتلافي أي أخطاء تحدث في المستقبل.

وأشار الى أهمية رفع الجاهزية الأمنية وارتداء الهندام العسكري وسرعة رفع البلاغات للقيادة والسيطرة في جميع القضايا.

وشدد العميد الخضير، على ضرورة تطوير الأداء الأمني، بما يسهم في تعزيز الأمن والقضاء على الجريمة، والتنسيق بين أجهزة الأمن والسلطة القضائية والسلطة المحلية وإحالة جميع القضايا بعد استكمال الإجراءات إلى جهة الاختصاص وفق القانون.

كان في استقبالهم رئيس اللجنة المكلفة بتقسيم العمشية الشيخ سالم الكثيع، ومدير أمن المديرية عقيد محمد شبيل ومدراء اقسام إدارة الأمن بالمديرية ،وعدد من المشائخ وعقال المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى