أنشطة وفعاليات

شرطة محافظة المحويت تفتتح معرضاً لصور الشهداء من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1443 هـ‍

تدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد، افتتح محافظ المحويت الشيخ حنين محمد قطينة، ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، وعدد من قيادات شرطة المحافظة معرض الشهداء الخاص بشهداء منتسبي شرطة المحافظة المحويت.

وخلال الافتتاح أكد محافظ المحافظة، أهمية استحضار وتخليد الشهداء وتضحياتهم والاقتداء بهم والسير على نهجهم العظيم الذي رسموه بدمائهم، مشيرا إلى أن “هذه الذكرى فرصة كبيرة لِنُحييّ في أنفسنا العطاء المُتجدد لتلك التضحيات التي قدمها شهداء الدين والوطن”.

وأشاد باهتمام قيادة شرطة المحافظة بهذه الذكرى العظيمة، من خلال تنظيمهم لهذا المعرض، والأنشطة المستمرة التي يُقيمونها بشكل متميز، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وفاءً وعرفاناً بتلك التضحيات التي ضحى بها أبنائهم الشهداء في سبيل الله والوطن.

بدوره أكد مدير شرطة المحافظة، أن إحياء هذه المناسبة يُعطي القيمة الأخلاقية والإنسانية للشهادة والشهداء، وأن إقامة معرض لصور الشهداء، يُعتبر أقل واجب يمكن أن تقديمه أمام تضحياتهم الكبيرة، التي أثمرت عزة وكرامة للشعب اليمني، لافتا إلى أن “عطاء الشهداء هو أسمى العطاء في سبيل الله ونصرة للمستضعفين والأمة الإسلامية.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية، على الاهتمام بأسر الشهداء استجابة وتنفيذاً لتوصيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

كما أكد العميد دبيش، أن شرطة المحافظة بمُنتسبيها وأجهزتها ستكون سداً منيعاً وصخرة صلبة، لتحطيم مؤامرات العدوان الخبيثة، مهما كانت التضحيات.

واستمع زوار المعرض إلى شرح موجَز من مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، عن مواقف وبطولات وعظمة الشهداء وفضلهم، وما تُعبر عنه صور الشهداء، والمُجسمات المتنوعة في المعرض.

وطاف الزائرون في معرض الشهداء، مُستلهمين منهم الدروس العظيمة والمتكاملة التي جسدت القيّم والأخلاق في المواقف والأفعال، مُجددين التأكيد على التأسي بالشهداء العظماء، “حتى يأذن الله بنصرة المبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى