أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1445هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء، فعالية ابتهاجاً واحتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله وأفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مساعدا مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين العياني، والعقيد الركن عبدالله العمري، تطرق وكيل المحافظة حميد عاصم إلى ما كانت عليه الأمة الإسلامية من قوة عندما تمسكت بالنهج النبوي في دلالة واضحة على عظمة نهج النبوة ومن يسير عليه.

وحث على تجسيد مبادئ وأخلاق النبي الكريم وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتسامح والبر والإحسان في أوساط المجتمع.. منوها بأحقية اليمنيين الاحتفال بالمولد النبوي كونهم من ناصروا الرسول وساروا على دربه ونهجه.

من جانبه أعتبر مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد علي أبو كحلاء، أن المولد النبوي محطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم الأنبياء والمرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه والتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية في جميع الأعمال.

وأكد أبو كحلاء على أهمية إحياء المناسبة الدينية الجليلة للاقتداء بهدي الرسول الأعظم والسير على نهجه.

كما ألقيت في الفعالية كلمات اعتبرت أن الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، احتفاء بصمود الشعب اليمني وثقته بالنصر، وتأكيداً على تمسكه بالقيم المحمدية والفضائل النبوية.

تخلل الفعالية أوبريت مميز وفقرات إنشاديه متنوعة وقصائد شعرية وبرع شعبي من إخراج وإنتاج النزلاء أنفسهم عبرت جميعها عن ابتهاج وفرحة الحاضرين بهذه المناسبة العظيمة.

حضر الفعالية رئيس لجنة السجون، وعدداً من مدراء مصلحة التأهيل والإصلاح، ومدراء الإصلاحيات ومراكز الحجز، وضباط بشرطة المحافظة، وضباط وأفراد إصلاحية صنعاء وشخصيات اجتماعية وعلماء ومثقفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى