أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب .. أمسية في العود دعما لخيارات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 جمادى الأولى 1445هـ

نظم أبناء منطقة العود بمحافظة إب أمسية، دعما لخيارات حركات الجهاد والمقاومة ونصرة للشعب الفلسطيني وصمودهم بوجه الإجرام الصهيوني والأمريكي.

وخلال الأمسية بحضور مساعد مدير عام شرطة المحافظة للشؤون المجتمعية العقيد أمين وجيه الدين، وقائد فرع الأمن المركزي بمحافظة تعز العميد أحمد حسان، ومسؤول هيئة رفع المظالم بمحافظة الضالع عبدالعزيز عياش، أكد مدير عام مديرية النادرة عبدالجليل الشامي على استمرار الدعم لحركات الجهاد والمقاومة ودعم الخيارات التي يرونها مناسبة لمواجهة الصلف الصهيوني المدعوم من أمريكا وأنظمة غربية وتواطئ أنظمة التطبيع العربي مع الكيان الصهيوني.

موضحا أنه لا عزة ولا كرامة ولا حرية واستقلال إلا بإحياء ثقافة الجهاد، وان ما يحدث في غزة اليوم هو خير دليل بأن الجهاد والمقاومة هو السبيل الوحيد لهذه الامة لردع أعداء الإسلام والمسلمين وتحرير الأقصى من المحتل الغاصب .

فيما دعا الدكتور عادل حيدان إلى الاستمرار في أداء الواجب الجهادي المقدس إسنادًا ودعمًا للمجاهدين في فلسطين المحتلة وتعبئة المجتمع واستنفار كافة الأمة الإسلامية لإحياء الروح الجهادية واستجابة لنداءات وصرخات الأمهات المظلومات وأنين الأطفال في غزة الذين يصرخون تحت وطأة فاشية العدو الصهيوني الذي لن يتوقف الا بالقوة والردع .

ومن جانبه أكد المشرف الاجتماعي إبراهيم الساروي، على أهمية التحرك العربي والإسلامي والعالمي لمقاضات الكيان الصهيوني في كافة المحافل الدولية من أجل الحفاظ على السلام في العالم وإن لا يتم الكيل بمكيالين كون الجرائم التي ارتكبها الصهاينة تمثل جرائم حرب وستقود لحرب إقليمية واسعة وتحرق المحتل بنار عدوانه .

وفي نهاية الأمسية أعلن جميع الحاضرين النفير العام والاستعداد الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح دعم القوة الصاروخية اليمنية لدك العدو والانتصار للمظلومين، كون القدس الشريف والقضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة والتي حولها سيتوحد الشعب اليمني مع جميع الخيارات التي تطرحها قيادة الثورة للمشاركة في طوفان الأقصى الذي سيقتلع ذلك المحتل ويعيده من حيث أتى .

حضر الأمسية مدير فرع مركز الشكاوى والبلاغات المقدم جلال الرعيني ونائب القوى البشرية المقدم ماهر الرصاص وقائد المنطقة الأمنية بالعود المقدم مطيع مفرح وشيخ عزله الشرنمة العليا الشيخ محمود داجنة ونائب العلاقات الرائد حلمي الحالمي وجمع غفير من أبناء العود الشرفاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى