أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى أداء المنظومة العدلية بحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 شوال 1445هـ

ناقش اجتماع للمنظومة العدلية بمحافظة حجة مستوى أداء المنظومة والجهود المبذولة لترسيخ العدالة وتطوير الأداء القضائي على مستوى محكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية.

واستعرض الاجتماع برئاسة محافظ المحافظة هلال الصوفي، وضم، رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالملك شرف الدين، ونيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله الأحمر، والقائم بأعمال مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر، الجهود المبذولة من السلطة القضائية والأجهزة الأمنية ومسؤولي الضبط القضائي لإنجاز قضايا المواطنين وتحقيق العدالة وحلحلة القضايا الشائكة.

وشدد الاجتماع على أهمية الاستمرار في أنشطة التعبئة العامة على المستوى الرسمي والشعبي في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لمناصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

وفي الاجتماع أكد المحافظ هلال الصوفي، حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على دعم جهود أجهزة المنظومة العدلية لإنصاف الناس وتحقيق العدالة.. مشددا على تعزيز مستوى التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية والقضائية في عملية الضبط وجمع الاستدلالات للقضايا الجنائية وإنفاذ القانون وتنفيذ الأحكام والقرارات القضائية.

فيما أشار القائم بأعمال مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر، إلى حرص الأجهزة الأمنية على تحقيق الأمن والاستقرار للمجتمع والالتزام بكافة الإجراءات القانونية وتنفيذ ما يصدر عن القضاء لإرساء قيم العدالة والإنصاف.. مثمنا دعم السلطة المحلية لجهود اللجنة العدلية وتعزيز دورها التنسيقي بين الأجهزة القضائية والأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى