أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح المبني الجديد لشرطة مرور محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ربيع الآخر 1446هـ

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ أحمد البشري ومعه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات الأستاذ محمد سليمان حليصي، ومدير عام شرطة الحديدة اللواء عزيز عبدالله الجرادي ومدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي المبنى الجديد لشرطة مرور محافظة الحديدة.

واطلعوا على التجهيزات الفنية والتقنية التي تم توفيرها في المبنى الجديد بهدف تقديم الخدمات المرورية للمواطنين بما يحقق تطلعات القيادة الثورية والسياسية السديدة وقيادة وزارة الداخلية وأبناء المحافظة.

وفي الافتتاح أشار وكيل أول لمحافظة الحديدة إلى أهمية إسهام خدمات إدارة مرور الحديدة ومراكز الإصدار الآلي في تقديم وتسهيل الخدمات المطلوبة للمواطنين في المحافظة، مؤكداً وقوف السلطة المحلية وتعاونها المستمر مع الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية وشرطة المرور في تنظيم حركة السير وتعزيز السلامة المرورية على الطرقات.

وأشاد بالنجاحات والنقلة النوعية التي تحققها شرطة المرور للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي على أن افتتاح مقرات جديدة لشرطة المرور يدل على حرص القيادة على تحسين الخدمات المقدمة للجمهور ويعكس مدى الاهتمام بالمواطنين.

وأشار إلى أن افتتاح مباني جديده وتنفيذ مشاريع بناء مراكز إصدار آلي للخدمات المرورية في مختلف المحافظات وتوسيع نطاقها وفقاً لآليات إلكترونية حديثة يسهم بشكل فاعل في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات المرورية المقدمة لهم.

وأكد أن الافتتاح يأتي في إطار اهتمام ودعم ومساندة قيادة وزارة الداخلية، واهتمامها المستمر بالمواطنين.

ولفت إلى أن المبنى الجديد لشرطة مرور الحديدة سيمكن إدارة مرور المحافظة بعون الله من تقديم خدمات أفضل للمواطنين وسيخفف على المواطنين عبء التنقلات إلى أماكن بعيدة، حيث تم توفير الأجهزة الحديثة والطابعات والمعدات والتجهيزات اللازمة لمواكبة العمل، في إطار خطة البناء والتطوير لشرطة المرور.

بدوره أكد مدير عام شرطة المرور العميد د. بكيل البراشي أن هذه المشاريع المنفذة تأتي في إطار الخطة التحولية لشرطة المرور والعمل التطويري المرتبط بها؛ وتهدف للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل كما أن هذه المشاريع جزء من سلسلة أعمال ومشاريع وأنشطة تطويرية تم المصادقة عليها ضمن مصفوفة العمل التطويرية لشرطة المرور والتي من المقرر تنفيذها خلال العام القادم ٢٠٢٥م إن شاء الله بإشراف مباشر من قيادة الوزارة.

كما توجه مدير شرطة مرور الحديدة العقيد علي حسين العياني بالشكر لقيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة المرور على الاهتمام والدعم والرعاية الدائمة لشرطة المرور بمحافظة الحديدة بما يسهم في تطوير مستوى أدائها العملي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أن افتتاح المبنى الجديد يمثل إنجازاً نوعيا مهماً سيسهم في تسهيل الحصول على الخدمات المرورية لأبناء المحافظة.

حضر الافتتاح نائب مدير عام شرطة الحديدة العقيد ساري المغربي ومدير الشؤون المالية بالإدارة العامة للمرور العقيد ماجد سلمان، ونائب مدير الإنتاج والتجهيزات المرورية المقدم محمد قصيلة وعدد من قيادات شرطة مرور الحديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى