أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية بشرطة المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ربيع الآخر 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد مجاهد عايض اجتماعا موسعا بالقيادات الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة والسبل الكفيلة للارتقاء بالأداء الأمني بما يضمن توطيد دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري، ومساعدو مدير الأمن العميد حسين العياني والعقيد الركن عبدالله العمري والعقيد علي البحري، والعقيد أمين الخلقي، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد عبدالحق السراجي وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد نعمان المطري، ومدير إدارة الأمن الوقائي العقيد محمد حيدرة، ومدير بحث المحافظة العقيد الركن ياسر النقيب ومدير القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة العقيد جلال هادي، أكد مدير عام شرطة محافظة صنعاء ضرورة استشعار الرقابة الإلهية كمبدأ أساسي ومهم في نجاح العمل الأمني وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وتوجيهات قيادة وزارة الداخلية.

وأشار العميد عايض إلى أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية في جميع المواقع الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لمنتسبي قوات النجدة بالمحافظة.

وشدد على ضرورة الانضباط والتواجد بمقرات العمل الأمنية ومراكز الشرطة، وأهمية تثبيت قواعد وأسس العمل الإداري في العمل الأمني.

وأكد العميد مجاهد عايض ضرورة التعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بالأخلاق الراقية لتمثيل رجل الأمن كما يجب، وإنجاز كافة القضايا، والاهتمام بالدروس والبرامج الثقافية لما لها من أثر كبير في إصلاح الاختلالات وصناعة كوادر أمنية متسلحة بالوعي والبصيرة، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، والارتباط بالله والحفاظ على الصلاة لما لها من أثر إيجابي في السلوك والوجدان، وقراءة القرآن، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس. 

وحث مدير عام شرطة المحافظة على أهمية استشعار خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل المواجهة مع قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومواكبة الموقف الشجاع، والخطوات العظيمة التي يوجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- باتخاذها نصرةً لإخواننا في فلسطين ولبنان.

حضر الاجتماع مدراء امن المناطق الأمنية ومدراء امن المديريات ومدراء الإدارات المركزية ومدير مكتب مدير امن المحافظة العقيد عبد الواحد المليكي وعدد كبير من القيادات الأمنية بشرطة محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى