أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة قطاع الأمن والشرطة.. فعالية تأبينية للشهيد القائد السيد حسن نصر الله في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الآخر 1446هـ

نظم اليوم، أبناء حي جدر بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء؛ فعالية تأبينية للشهيد القائد المجاهد السيد حسن نصر الله تحت شعار” شهيد الإسلام والإنسانية”.

وفي الفعالية بحضور قيادات أمنية وضباط من الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن والشرطة ومكتب وكيل القطاع؛ أدان رئيس برنامج الصمود الوطني بقطاع الأمن والشرطة العقيد عبدالجليل الحفاشي، جريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله، جراء العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشار إلى المواقف المشرفة للسيد حسن نصر الله في مناصرة فلسطين، وكذا وقوفه مع الشعب اليمني منذ اليوم الأول للعدوان على اليمن.

وقال:” إن شهيد الإسلام والإنسانية، سيبقى حيا في قلوبنا وعقولنا وفي راياتنا الخفاقة”.. حاثاً الجميع على التحرك في ميدان العمل والجهاد الذي أصبح اليوم مفتوحا، وذلك من خلال الدفع والالتحاق بدورات طوفان الأقصى.

كما ألقيت في الفعالية التي حضرها العميد محمد الخطابي مساعد مدير مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة، وعدد من مشرفي ومشايخ ومسؤولي المربعات في الحي، العديد من الكلمات التي أشارت إلى سيرة القائد السيد حسن نصر الله المليئة بالجهاد والتضحية ووقوفه بثبات وشموخ في وجه المشروع الأمريكي والإسرائيلي.

وأوضحت الكلمات بأن الشهيد السيد حسن نصر الله جسد مبادئ الإسلام والجهاد وكان -بحق- رجلا عظيما بثباته وصلابته أمام العدو.

وأكدت الكلمات، أن الأعداء سيرون في الأيام الآتية ما يجعلهم يندمون على ارتكابهم هذه الجريمة.

وأشارت الكلمات إلى أن قادة محور المقاومة هم في طليعة شهداء الأمة، وفي مقدمتهم الشهيدان السيد حسن نصر الله والقائد إسماعيل هنية.

وأشادت الكلمات بالرد الصاروخي الكبير والمزلزل الذي نفذته الجمهورية الإسلامية الإيرانية والذي أصاب الصهاينة بالذعر والهلع ودمر عددا من القواعد العسكرية الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجددت الكلمات العهد بالسير على درب الشهيد السيد حسن نصر الله حتى تحرير الأراضي المحتلة من دنس الصهاينة وعملائهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى