أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الأنشطة الصيفية في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1444هـ

اختتمت الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم، أنشطتها الصيفية والثقافية لنزلائها للعام 1444 تحت شعار “علم وجهاد” بحفل تكريمي للمبرزين من الملتحقين بالدورة.

وفي حفل الاختتام الذي حضره رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، أشاد نائب مدير عام إصلاحية الأمانة العقيد يحيى صلاح، بجهود رئاسة المصلحة وقيادة وزارة الداخلية في الاهتمام ورعاية المراكز الصيفية التي نظمت في مختلف السجون المركزية والاحتياطية بالمحافظات وأمانة العاصمة.

وأشار إلى أن الإصلاحيات تعتبر مدارساً لترسيخ الفكر الصحيح والابتعاد عن الفكر الضال.. لافتا دور الدورات الصيفية في إصلاح النزلاء، وضرورة أن يكون العاملين على الإصلاحيات أكثر جدية وعطاء فيما يتعلق بتوفير المؤن والاحتياجات للسجناء.

وأعتبر العقيد صلاح، أن المراكز الصيفية فاتحة للخير المبني على حب الدين الإسلامي والتمسك بالقرآن الكريم والسير إلى الأمام نحو العمل والبناء والإسهام في بناء الأوطان، ومواكبة التقدمات السريعة والحديثة.. مشددا على ضرورة تعلم مختلف العلوم والمعارف الجديدة، والاستمرار في اكتساب العديد من المهارات والمساهمة في اكتشاف العديد من القدرات والمواهب.

بدورها تطرقت كلمة خريجي الدورة الصيفية من النزلاء، إلى مجمل ما تم تحصيله في الدورة الصيفية، وأهميته في واقع حياتهم.

تخلل الحفل فقرة شعرية وفقرات متنوعة ألقاها عدد من نزلاء إصلاحية الأمانة نالت استحسان الحاضرين.

وفي الختام تم تكريم النزلاء المتفوقين في الدورة الصيفية والمدرسين ورئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح والمساهمين والداعمين، بشهادات شكر وتقدير وهدايا رمزية.

حضر حفل الاختتام عدد من القيادات والضباط بمصلحة التأهيل والإصلاح وإصلاحية الأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى