أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة مكافحة المخدرات بحجة تباشر النزول الميداني للتوعية بمخاطر المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1444هـ

نفذت إدارة مكافحة المخدرات في محافظة حجة نزولا ميدانيا للتوعوية بأضرار ومخاطر المخدرات وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

حيث أكد مدير إدراة مكافحة المخدرات بمحافظة حجة الرائد محمد عبدالله الأهنومي أن المخدرات لها أضرار كثيرة وكبيرة وأن الشخص المدمن على هذه المواد التي  تؤدي إلى مضاعفات شديدة وانتشار الجريمة والرذيلة بالمجتمع وأيضاً تفكك أسري مما يؤدي إلى انهيار المجتمع ويصبح مجتمع مدمن على هذه المواد السامة والتي تأتي من قبل دول العدوان الذي يريد تدمير بلدنا وشعبنا العظيم.

كما تم توزيع الدليل الإجرائي الخاص بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات والملصقات والبروشرات التوعية والإرشادية على كافة النقاط الأمنية(الحزام الأمنية) التابعة لقوات النجدة بالمحافظة، وكذلك منطقة عبس الأمنية، ومراكز الشرطة، وعدد من المحلات التجارية ومناطق تجمع النازحين في منطقة تهامة، والأسواق الرئيسية ،ومديريات المحافظة.

من جانبه شدد نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات الرائد فائز العماري على أهمية رفع الحس الأمني في جميع النقاط الأمنية بالحزام الأمني وكذلك النقاط المتواجدة بعاصمة المحافظة والمدخل والالتزام بالتفتيش الدقيق لجميع المركبات التي يمكن أن تستخدم في تهريب المخدرات.

حضر النزول الميداني نائب مدير الأدلة الجنائية بالمحافظة الرائد فيصل راجح، والنقيب إبراهيم المدومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى