أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز: شرطة مديرية ماوية وفرع جهاز الأمن والمخابرات بالمديرية يحتفيان بذكرى المولد الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة مديرية ماوية بمحافظة تعز وفرع جهاز الأمن والمخابرات بالمديرية أمسية خطابية وفنية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من القادة الأمنيين والعسكريين، ومشايخ ووجهاء ومشرفي وتربويي وإجتماعيي المديرية، وأعضاء المكتب التنفيذي.. أشاد مدير عام الإرشاد بالمحافظة موفق هاشم الهاشمي بالتفاعل الكبير لأبناء المديرية في إحياء ذكرى المولد الشريف لهذا العام وكذا دورهم في الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان وتقديم التضحيات وقوافل الشهداء.

واستعرض محطات من المولد النبوي وحرص أهل الحكمة والإيمان على الاحتفال بهذه المناسبة على مر العصور باعتبارها محطة لتجديد الولاء للرسول الكريم وتأكيد عمق الارتباط بسيرته واقتفاء أثره.

ودعا الهاشمي كافة أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الفعالية المركزية لإحياء الذكرى والتي ستقام في مركز المحافظة الأحد المقبل في ١٢ ربيع الأول ١٤٤٦هـ.

من جانبه أشار مدير شرطة المديرية المقدم عبدالكريم با علوي، إلى ثمرة تمسك شعب الأنصار بمنهجية الرسول الأعظم والتي تتجلى اليوم في ابهى صورة بتحقيق النصر والغلبة على الأعداء من كافة الأعراق والأجناس وإفشال مخططاتهم ومؤامراتهم التي تحاك ضد اليمن أرضا وإنساناً.

واعتبر باعلوي، أن إحياء هذه المناسبة العظيمة هو إحياء للقيم والمبادئ والأخلاق المحمدية النبيلة، واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم.

كما ألقيت في الأمسية عدد من الكلمات التي أكدت عظمة المناسبة ودلالاتها الإيمانية والإسلامية وأسباب محاربة إحيائها من قبل أعداء الدين والأمة وأذيالهم من أدعياء العروبة والإسلام.

ولفتت الكلمات إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية التي جاء بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الأمسية بحضور عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وعدد من الضباط والأفراد من منتسبي شرطة المديرية فقرات إنشادية وشعرية عبرت عن الفرجة والابتهاج بقدوم مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى