أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات التدخل السريع بوزارة الداخلية تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1446هـ

نظمت قوات التدخل السريع بوزارة الداخلية فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية ألقى مدير إدارة التوجيه والعلاقات بقوات التدخل السريع المقدم حمزة علي أبو دنيا، كلمة أكد فيها أن أحياء هذه المناسبة تجديد الولاء للرسول الكريم والسير والاقتداء بأخلاقه صلى الله عليه وآله وسلم، ومناسبة لاستلهام الدروس والعبر والاقتداء بنهج وجهاد وسلوك نبينا الكريم وتطبيق تعاليمه في حياتنا وواقعنا العملي.

وتطرق إلى شمائل النبي صلوات الله عليه وعلى آله وما قدمه لتربية عظماء هذه الأمه وما قدمه من غال ونفيس في إقامة الدين من اجل أن تحيا الأمة وتسعد بإقامة هذا الدين الحنيف وكيف نقتدي ونستفيد من أخلاق رسول الله في واقع الأمه العملي والجهادي وكيف نواجه طواغيت الأمة.

وأشار إلى أن الهدف من إحياء هذه المناسبة العظيمة لنعلن للعالم أجمع ولاءنا وتعظيمنا للرسول، وللتأكيد على تمسكنا بنبينا ورسالته السمحاء التي أخرجت الناس من ظلمات الجور والظلم والقهر والاستعباد إلى رحاب العدل والأنصاف ونصرة المستضعفين وإحقاق الحق.

حضر الفعالية، العقيد يحيى فايع مدير مكتب الوكيل لقطاع الموارد البشرية والمالية، والعقيد يحيى طيب نائب مدير عام الإمداد والتموين، والرائد أحمد رسام ضابط أمن وزارة الداخلية، والمقدم علي محمد الحاكم مدير إدارة القيادة والسيطرة بقوة التدخل السريع، والرائد عبد الكريم الذماري مكتب قائد قوة التدخل السريع، والمقدم صراط الدين مدير إدارة فرع المفتش العام بقوة التدخل السريع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى