أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز: شرطة مديرية شرعب السلام وإدارة الأحوال المدنية بالمديرية تحتفيان بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1446هـ

نظّمت شرطة مديرية شرعب السلام وإدارة الأحوال المدنية بالمديرية في محافظة تعز فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “لبيك يارسول الله”.

وفي الفعالية بحضور مدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد محمد علي حميد أبو فارع، ونائب مدير أمن المديرية الرائد عبد الباقي حسن محسن العباسي، ومدير مكتب المدير العام عبدالقوي العبيدي، ومدير مكتب الإرشاد نائف الكمالي، ومندوب التعبئة العامة ابو ريان، ومدير فرع مكتب الأوقاف القاضي عمر عبد العزيز الكامل.. أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية حمير عبد الرحمن البحيري إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة كونها مناسبة مولد أشرف الخلق واعظمهم، رسول الرحمة سيدنا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.. وأكد أهمية الاهتداء والاقتداء به وبأخلاقة وسيرته وعكسها واقعا عمليا في التعامل مع الآخرين، منوها إلى خطورة الحرب الناعمة وكيفية خلق وعي مجتمعي لمواجهتها والحفاظ على هوية المجتمع وثقافته القرآنية.. ودعا الجميع إلى تضافر الجهود والحشد والمشاركة الفاعلة والحضور في الفعالية المركزية التي ستقام في الـ 12 ربيع الأول بساحة الرسول الأعظم بمفرق ماوية في محافظة تعز.

وفي الفعالية نفذ الحضور وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غرة، وتنديدا بجرائم ومجازر العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني في غزة وبمرأى ومسمع من العالم.

كما ندد المشاركون بالعدوان الأمريكي والبريطاني على مدرسة السيدة عائشة في مديرية الجند ما أدى إلى استشهاد طالبتين وجرح عدد من الطالبات، وبث الرعب والهلع في أوساط طلاب ومعلمي المدرسة.

حضر الفعالية رئيس قسم العمليات بالمديرية النقيب محمد كمال الشامي، ورئيس قسم البحث بالمديرية النقيب ربيع الصوفي، وعدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية والقيادات التربوية، وضابط أمن المديرية النقيب طه الكمالي، وعدد من ضباط وأفراد شرطة مديرية شرعب السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى