أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تختتم عددا من الورش الثقافية التدريبية الخاصة بتأمين وحماية فعالية المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1446هـ

عقدت إدارة التوجيه المعنوي لقوات الأمن المركزي بالعاصمة صنعاء عدداً من الورش الثقافية والتوعوية والتدريبية لمدراء الإدارات وقادة الكتائب وأفرادهم المشاركون في تأمين فعالية المولد النبوي الشريف ١٤٤٦ هجرية.

وفي الورش التي عقدت بتوجيهات من قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد حسين علي المهدي، وحضرها العقيد فؤاد صالح القحطاني رئيس أركان قوات الأمن المركزي والعقيد عبدالفتاح أحمد صبر رئيس العمليات، والعديد من ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي.. أشار المشاركون إلى اهمية الموضوعات التي تناولتها الورشة، ودورها في تهذيب وتنقية النفوس وتربيتها وتزكيتها.

وشملت الورش التدريبية دروس ثقافية وتوعوية وأمنية بهدف تعزيز الثقافة القرآنية لدى منتسبي قوات الأمن المركزي، وتزويدهم بالوعى والبصيرة وإعدادهم وتجهيزهم  لمهمة تأمين وحماية ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

وشملت الورشة مناقشة المتطلبات والاحتياجات والصعوبات والعراقيل التي يواجهها المشاركون في التأمين، اثناء تأديتهم لمهامهم، وسبل تذليل كافة الصعوبات والعراقيل في إطار الإمكانيات المتاحة.

وفي الختام أكد الجميع أهمية المشاركة الفاعلة والمشرفة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ووجوب أن يستشعروا مسؤليتهم الدينية والوطنية وأن يظهروا بالمظهر المشرف واللائق وأن يتصف المشاركون باليقظة التامة وأن يحرص الجميع على أداء واجبهم الديني والوطني  بتفانٍ، وإخلاص لله سبحانه وتعالى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى