أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية ثقافية وخطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف في منطقة معين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

نظمت منطقة معين الأمنية فعالية ثقافية وخطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ، بحضور عدد من الشخصيات الأمنية والاجتماعية البارزة.

وخلال الفعالية، ألقى وكيل أمانة العاصمة ومسؤول التعبئة العامة في معين سامي شرف الدين، كلمة، أكد فيها على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف التي تعتبر تجسيد لإيماننا العميق برسول الله صلى الله عليه وسلم، وامتثالاً لأوامر الله تعالى.

وفي الفعالية، تحدث العلامة غالب عامر، عضو رابطة علماء اليمن، عن أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والتأسي بأخلاقه ومبادئه وسيرته العطرة.. لافتاً إلى أن إحياء الشعب اليمني وقيادته الثورية لهذه المناسبة الدينية الجليلة دليل صادق على حب هذا الشعب وقيادته لرسول الله – صلوات الله عليه وآله- وتجسيداً لارتباطهم بالنبي وبرسالته السماوية .

كما أكد مدير إدارة التوجيه في أمانة العاصمة، ماجد الحملي، أن الشعب اليمني يحتفل كل عام بذكرى المولد النبوي الشريف ليؤكد للعالم عمق ارتباطه بالرسول صلى الله عليه وسلم ويجدد الولاء له واستكمال مسيرة نصرة الدين الإسلامي التي بدأها الأجداد الأنصار منذ بزوغ فجر الإسلام.

من جانبه، دعا مدير أمن منطقة الوحدة، حسن القطابري، إلى ضرورة الحشد والمشاركة الواسعة في الأمسيات الاحتفائية وصولاً إلى الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية وقصائد شعرية للشاعر صقر اللاحجي، جميعها عبرت عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية، العميد ماهر ابن حبتور، ومسؤول التعبئة العامة أبو الحسن العلابي، ومدراء مراكز الشرطة، بالإضافة إلى عدد من مشايخ وعقال وأعيان المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى