أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة منطقة آزال بالعاصمة تنظم فعالية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1446هـ

نظّمت شرطة منطقة آزال الأمنية في العاصمة صنعاء، ومراكز الشرطة التابعة لها فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور أمين عام المجلس المحلي بصنعاء القديمة، ووكيل أمانة العاصمة أحسن عبده القاضي، مديرا مديريتي آزال وصنعاء القديمة أبو مجد الغليسي، والعميد مهدي عرهب، أشار مدير أمن منطقة آزال العقيد الركن هندي عبدالله عوفان، إلى أن الهدف من إحياء هذه المناسبة العظيمة أن تكون منطلقاً لإحياء الرسالة المحمدية وإحياء شخصية الرسول الأعظم عليه وآله أفضل الصلاة والسلام في وجدان الأمة وفي مشاعرها وحتى يكون للرسول حضور في واقع الأمة بهديه ونوره وأخلاقه.

وأوضح العقيد هندي عوفان، أن إحياءنا لهذه المناسبة لتعزز من قيم الصمود والتضحية في ميادين العزة والكرامة والجهاد في الجبهات بالمال والرجال، ولنؤكد لأعداء الله بأننا جاهزون وحاضرون ومستعدون لمواجهتهم في أي وقت وفي كل الميادين.

فيما أشارت كلمة المناسبة التي ألقاها العقيد ماجد الحملي مدير التوجيه والعلاقات بشرطة العاصمة، إلى حب الشعب اليمني وتولي الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى من آل البيت الأطهار، الذي حباهم الله واختار لهم في عصرنا هذا السيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله الذي اختاره سبحانه وتعالى لإنقاذ هذا الشعب من الظلال وليحفظ كرامته وعزته من خلال المسيرة المباركة، وليحيي الجهاد في نفوس الأمة ويدفعها إلى الجهاد ضد الطواغيت والمستكبرين.

واستعرض العقيد الحملي جانبا من سيرة رسولنا الكريم، وأهمية دور اليمنيين في نصرة الرسول والدين الإسلامي منذ بزوغ فجر الإسلام.

تخلل الفعالية قصيدتان شعرية، وأوبريت إنشادي لفرقة أجيال القدس، وفقرة للبرع أداها فرقة أشبال المسيرة والعديد من الفقرات المعبرة والهادفة والتي عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى