أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام بطولة طوفان الأقصى لقفز الحواجز بكلية الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1446هـ

اختتمت اليوم على ميدان الشهيد صالح علي الصماد بكلية الشرطة بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة ” طوفان الأقصى ” لقفز الحواجز لفئة ( البراعم والأشبال و الناشئين والكبار ) والتي أقيمت برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي ختام البطولة كرم رئيس أكاديمية الشرطة اللواء مسعد ضيف الله الظاهري، ومساعد نائب مدير الكلية للشؤون التعليمية العميد الدكتور قائد بن قائد ونائب مدير الكلية للشؤون المالية والإدارية العميد محمد حسن القاضي الفرسان المتوجين بألقاب البطولة.

حيث توج الفارس أسامة الحمزي بلقب فئة الكبار على جواده المهلل وحل ثانيا الفارس أدهم بصباص على جواده الشامخ وجاء في المركز الثالث الفارس ماهر الفائق على فرسه اليمامة، ورابعا الفارس بكيل اليمني على جواده الأصيل وفي المركز الخامس الفارس عبدالوهاب الطويل على فرسه العنود .

وفي فئة الناشئين توج بالمركز الأول الفارس رياض اليمني على جواده الشامخ وفي المركز الثاني الفارس طارق الفضلي على فرسه الظافرة.

وفي المركز الثالث الفارس رياض اليمني على جواده الأصيل وفي المركز الرابع الفارس أحمد سميع على جواده الياقوت وفي المركز الخامس الفارس محمد الحمادي على فرسه اليمامة .

وفي اختتام البطولة بحضور عدد من ضباط الكلية وجمع من المواطنين تم تكريم الفائزين من فئتي الأشبال والبراعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى