أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز: لقاء موسع لمناقشة دور المجتمع في تعزيز الأمن والتحشيد لفعالية المولد في مديرية خدير

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1446هـ

عُقد في مديرية خدير بمحافظة تعز، لقاءً موسعا برئاسة مدير أمن المديرية العقيد عصام عبده صبر، وضم مشايخ ووجهاء وأعيان المديرية، لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بعمل ونشاط المشايخ والشخصيات الاجتماعية في ترسيخ الأمن والاستقرار والتحشيد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي التي ستقام في ساحة الرسول الأعظم.

واستعرض اللقاء عددا من المهام والواجبات التي يجب أن يضطلع بها أعيان ومشايخ ووجهاء المديرية في تثبيت الأمن والتعاون مع الأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات العامة والخاصة ومكافحة والحد من الجريمة وضبط مرتكبيها، والبلاغ عن اي تحركات مشبوهة.

وفي اللقاء أشاد العقيد عصام صبر، بالدور الكبير للمشايخ والوجاهات الاجتماعية في خدمة قضايا المجتمع ونشر التوعية المجتمعية بين أبناء المديرية.

وحث الجميع على الاهتمام بالإعداد والحشد والحضور المشرف للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة لتجديد الولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته العطرة.

ولفت مدير أمن دمنة خدير إلى أهمية دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الوعي بأهمية التفاعل مع أنشطة المولد، وإبراز مظاهر الابتهاج بحلول هذه المناسبة، وتنفيذ مخرجات الأجتماع الذي عقد يوم أمس مع قيادة شرطة المحافظة المتعلق بدور المشايخ والشخصيات الإجتماعية في الحد من الجريمة وسرعة البلاغ عن اي حالات اشتباه في الاحياء والحارات.

حضر الاجتماع عدد من الضباط والمختصين بإدارة أمن مديرية خدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى