أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. شرطة مديريتي وضرة والشاهل تُحييان ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة مديرية وضرة في محافظة حجة، فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله ازكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مديرا المديرية عبداللطيف البكري والشرطة العقيد بكيل حبيش ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والتعبئة العامة بالمديرية، ألقيت عدد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية إحياء هذه المناسبة لما تحمل من دلالات عظيمة ووجوب المشاركة في مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات والحضور المشرف لتأمين ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

واعتبرت الكلمات أن إحياء ذكرى المولد النبوي، محطة تعبوية إيمانية وتربوية لتعظيم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي سياق متصل، أقامت شرطة مديرية الشاهل، فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مدير المديرية وليد أبو دنيا، أشار مدير شرطة المديرية المقدم خالد المغربي إلى دور اليمنيين في نصرة الرسول الأعظم وموقفهم لمساندة ونصرة أبناء غزة.

من جانبهم استعرض نائب مدير شرطة المديرية الرائد محمد الشلخوف ومسؤول التوجيه المعنوي بشرطة المديرية ضياء قصبة ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالله الوظاف، مساعي الأعداء الرامية إلى إبعاد الأمة وفصلها عن نبيها بشتى الوسائل، واعتبروا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، محطة تربوية تعزز الارتباط الوثيق بين اليمنيين والمُرسل رحمة للعالمين على مر العصور.

وحذروا من خطورة مخططات أعداء الإسلام والأمة التي تهدف إلى إبعاد الأمة عن القرآن ورسول الله من خلال تشويه وحرف الأمة عن المنهج القرآني والسيرة الصحيحة لرسول الله، وأشاروا إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر جاءت لتصحيح الاعوجاج الحاصل في كل المجالات.

تخلل الفعاليات التي حضرها ضباط وأفراد شرطة المديريتان، زوامل وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة وأهميتها في قلوب اليمنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى