أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تناقش الاستعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 صفر 1446هـ

ناقش اجتماع موسع برئاسة مدير عام شرطة محافظة حجة العميد حسن القاسمي التحضيرات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ.

وفي الاجتماع أشار العميد القاسمي إلى عظمة المناسبة وأهميتها في قلوب اليمنيين الذين اعتادوا على الاحتفاء بالمولد النبوي منذ فجر البعثة النبوية، وتميزوا في الاحتفاء بها.. مبينا أن محاولات أعداء الأمة لثني الشعب اليمني عن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تفشل أمام المكانة العظيمة التي يحتلها الرسول في وجدان أبناء اليمن.

وأكد أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، رسالة للأعداء بمدى تمسك وارتباط اليمنيين بالرسول الكريم ونصرته والاقتداء بسيرته والمضي على نهجه القويم في مواجهة أعداء الإسلام والمسلمين.

وشدد على ضرورة تكثيف الجهود الثقافية في التحشيد للمناسبة العظيمة.. مشيرا إلى أهمية العمل الدؤوب في التحشيد الجماهيري وحضور الفعاليات التحضيرية والاهتمام بالإحسان إلى الناس في النقاط الأمنية وكافة المرافق الأمنية بالمحافظة.

بدوره أكد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر بحضور مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان أهمية رفع الحس الأمني والاستعداد لتأمين جميع الفعاليات التحضيرية والفعالية المركزية التي سيقيمها أبناء المحافظة في ال12 من شهر ربيع الأول.

حضر الاجتماع قادة الوحدات والمناطق الأمنية ومدراء الأمن في المديرية ومدراء الإدارات بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى