احصائيات أمنية

خلال شهر محرم | قوات النجدة بمحافظة تعز تحقق إنجازات أمنية متميزة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1446هـ

حققت قوات النجدة بمحافظة تعز خلال شهر محرم المنصرم من العام الجاري 1446هـ إنجازات أمينة أسهمت في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وضبط عمليات التهريب.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة أنها خلال شهر محرم الماضي، نفذت 683 مهمة ودورية أمنية، و222 مهمة حماية أمنية، و190مهمة إنسانية ما بين إنقاذ وإسعاف.

وأوضحت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة تمكنت خلال الفترة المذكورة، من ضبط 8 جرائم جنائية، وإحالتها للجهات المختصة مع المتهمين بارتكابها، كما تم ضبط عدة أشخاص مطلوبين للأمن والعدالة لعدت محافظات بموجب أوامر قهرية نيابية في قضايا جنائية، وأخرين بتهمة انتحال الشخصيات.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة المذكورة كمية كبيرة من الأدوية توزعت بين 5 آلاف و870 باكت و10 ألف و690 شريط و8 آلاف و759حبة و6 آلاف و980 امبولة وألف علبة جميعها أدوية مهربة ومنها ممنوعة كانت قادمة من مناطق سيطرة العدوان.

وتضمنت الإحصائية أن قوات النجدة بتعز ضبطت خلال الفترة ذاتها، 177 كرتون و488 علبة و200 كيس مبيدات زراعية مهربة، بالإضافة إلى ضبط كمية من المواد الغذائية والفواكه والإلكترونيات ومواد البناء وبضائع أخرى محظورة ومهربة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لقوات النجدة في تعز للحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط الجريمة ومكافحة التهريب، والتزامها بتحقيق العدالة وتوفير بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى