أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة منطقة الثورة بالعاصمة صنعاء تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1446هـ

أقامت شرطة منطقة الثورة بأمانة العاصمة، أمسية خطابية وثقافية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهم السلام تحت شعار ” من الحسين إلى زيد ثورة لا تنتهي ومن كربلاء إلى غزة طوفان لا يتوقف “.

وفي الأمسية التي حضرها مدير شرطة منطقة الثورة العقيد كمال شلون ونوابه العقيد عادل جحيش والمقدم هاشم الزين، ألقى مستشار وزارة التربية والتعليم العلامة محمد الحاكم كلمة أشاد فيها بوعي الأمنيين وانضباطهم، وتطرق إلى الأحداث التي مرت بأعلام آل البيت عليهم السلام منتهيا باستشهاد الإمام زيد.

من جانبه أكد وكيل وزارة الإرشاد الشيخ العلامة صالح الخولاني أهمية الارتباط الوثيق بالله ورسوله وآل البيت عليهم الصلاة والسلام لما له من الأثر في إحقاق الحق.

واعتبر أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام، محطة إيمانية للرجوع إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بالنهج المحمدي لإرساء العدل والإنصاف وتصحيح مسار واقع الأمة.

وأشار العلامة الخولاني إلى ولاء بعض العرب لليهود والنصارى ونتيجة ذلك، وولاء اليمنيين ومحور المقاومة لله ورسوله وآل البيت وأعلام الهدى والنتيجة الحتمية التي تمثلت بالفوز والنجاح والعزة والكرامة.

بدوره أشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة أمانة العاصمة العقيد ماجد الحملي إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام هو أحياء لقيم التضحية والحرية والعزة والجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين والتصدي لأعداء الإسلام اليهود والنصارى ومن والاهم وحالفهم دولة بني أمية في الماضي وأمريكا في الحاضر.

وشدد على ضرورة أخذ الدروس والعبر من ذكرى استشهاد الإمام الأعظم زيد عليه السلام وثورته وحركته في مواجهة الطغيان الأموي.

حضر الفعالية مدراء مراكز الشرطة وضباط وأفراد المنطقة وجمع غفير من العلماء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى